صالون منازل خدمات تجميل

صالون تجميل خدمة منازل

 

صالون كيو بيوتي خدمة منازل

 


💋💄💅

 

99819116


 

💫عرض خاص💫

بديكير ومنيكير مع صبغ وتركيب أظافر

💥 10 دنانير فقط 💥

📞 إتصلي بنا 📞


💋💄💅

 

99819116


 

صالون كيو بيوتي خدمة منازل نقش حنة

 

كيو بيوتي صالون خدمة منازل – هل تريدين الظهور بأحسن صورة وليس لديك الوقت الكافي لزيارة مركز التجميل ..؟ تواصلي معنا فنحن سنجد لك أفضل حل لذلك ، لأننا نملك طاقم مميز من مختصات التجميل الجاهزات للحضور الى منزلك وتقديم كافة خدمات العناية بالجمال ومنها شيرة – صبغ شعر – تسريحة شعر – سيشوار – كيرياتين شعر – نقش حنة – بدكير – منكير – مكياج – تنظيف بشرة – حف وجه مع شمع وغيرها من أهم خدمات التجميل التي يمكن ان تقدم لكِ وأنتِ مرتاحة في المنزل .

 

 

 

هل تبحثين عن صالون متنقل لخدمة المنازل ؟

لدينا كل ما تبحثين عنه، فنحن أفضل من يقدم خدمات التجميل المنزلي بمختلف أشكالها ومنها:

شيرة – تنظيف بشرة – حف وجه مع شمع – مكياج – كرياتين شعر – صبغ شعر – تسريحة شعر – سيشوار شعر – نقش حنة – بدكير – مناكير والكثير من التسريحات والقصات الحديثة وخدمات التجميل الأخرى.

لا داعي أن ترهقي نفسك عزيزتي بالذهاب للصالون الخارجية، فنحن نقدم لك الخدمة مع أمهر الفتيات في ذلك العمل، وتشمل خدماتنا ما يلي:

نقدم لك خدمة الشيرة

نقدم لك خدمة الشيرة مع استخدام أجود أنواع الشيرة التي لا تسبب أي مسبب للحساسية للجسم، كذلك العاملات على ذلك يقمن بعمل ذلك باحترافية عالية ويجعلن جسدك ناعم كالحرير ويضفن عليه جمالاً على جمالك سيدتي.

نقدم لك خدمة تنظيف البشرة

فنحن في خدمة تنظيف البشرة نستخدم أجود الأجهزة الخاصة بنا وحمامات البخار وأفضل الماسكات المستوردة التي تضيف لبشرتك التألق والنضارة والإشراق بطريقتها الخاصة؛ لتحصلي في النهاية على بشرة ملمسها كملس بشرة الأطفال

وتتم الجلسة كالتالي:

  1. تنظيف البشرة جيدا من كل الشوائب وباقي آثار مستحضرات التجميل.
  2. تفتيح مسام البشرة باستخدام أجهزة البخار الخاصة بنا.
  3. وضع الماسكات الطبيعية الخاصة بنا وبخدمتنا.
  4. نستخدم أيضا ماسكات وأجهزة إزالة الرؤوس السوداء، التي لطالما تعاني كثير من الفتيات منها وتجعل أنفك ووجهك خالي من أي بثور سوداء.
  5. نقوم باستخدام تقنية الليزر إذا أردت وجلسات التوريد والتفتيح للبشرة والشفاه.
  6. نستخدم أفضل أنواع الماسكات المرطبة للبشرة؛ لتكمل لك احساس النعومة والجمال وتغذي بشرتك.

أهمية جلسات تنظيف البشرة بشكل عام:

  • تساعد جلسات تنظيف للبشرة على المحافظة على نسبة ترطيب البشرة
  • تخليص البشرة من آثار الحبوب المزعجة لدى كثير من الفتيات؛ لأننا نعمل على تقشير كامل الوجه وإزالة الجلد الميت.
  • تنقية مسام البشرة من آثار المكياج المتراكمة داخل الخلايا والتي قد تكون الحبوب البثور فيما بعد.
  • توريد البشرة وتفتيحها والحفاظ على شبابها والوقاية من علامات التقدم في السن المزعجة.

خدمة حف الوجه بالشمع

فنحن نستخدم أجود أنواع الشمع التي لا تسبب أي أذى للبشرة، كما اننا نعلم مدي أهمية الشمع وأن أي خطأ أثناء استخدامه قد يحدث كارثه في الوجه، لذا فنحن لدينا أمهر الفتيات اللواتي يقمن بذلك بدقة واحترامي عالية.

مميزات استخدام الشمع للوجه

  • يساعد في إزالة الشعر الزائد من البشرة من الجدور
  • تطول مدة خروج الشعرة للبشرة؛ لأنه يعمل على اقتلاع الشعر من بصيلة الشعر نفسها.
  • يعطي البشرة ملمس رطب ومظهر جذاب.
  • يزيل الخلايا وبواقي الجلد الميت من البشرة.
  • يجدد خلايا الوجه للبشرة.

 

نقدم لك خدمة كرياتين لفرد الشعر

قد يزعجك مظهر الشعر الغير رطب وقد تشعرين بالملل تجاه استخدام مكواة الشعر يومياً؛ لذا نحن في الصالون الخاص بنا نقدم لك خدمة فرد الشعر بالكرياتين من أجود أنواع الكرياتين؛ الذي يضفي على شعرك النعومة واللمعان، ويزيد من جمالك سيدتي الحسناء.

فوائد فرد الشعر بالكرياتين:

الكرياتين هو عبارة عن مادة كيمائية تعمل على فرد الشعر عند تطبيقه بمكواة الشعر، ويطلق عليه كرياتين برازيلي.

يعطي الشعر بالنعومة واللمعان، يعطي الشعور بالثقة والنفس مع شعر مفرود وملمس حريري.

نقدم لك خدمة تسريحة شعر والسيشوار

إذا كنت تريدين الظهور بإطلالة رائعة وبشعر مرتب وجميل، إليك سيدتي الاختيار الأمثل لذلك، مكتبنا يقدم لك تلك الخدمة بكل احترافية مع متخصصة لتسريحات الشعر المختلفة.

فنحن نقوم بغسل الشعر جيداً باستخدام أجود أنواع الشامبو وبعدها نعمل على ترطيب الشعر بالبلسم الخاص بنوع شعرك ونطبق لك أحسن حمامات الكريم.

كل هذا من أجل الحصول على شعر رطب ولامع قبل أن تقوم المتخصصة باستخدام السيشوار والمكواه وإجراء التسريحة العصرية التي تناسبك.

كما تقوم المتخصصة بوضع السيروم الواقي من الحرارة، لأننا نخشى على شعرك سيدتي من التعرض للتلف بسبب الحرارة؛ ولتحصلي على إطلالة جذابة لا مثيل لها.

خدمة نقش الحنة

فنحن نقدم لك سيدتي الجميلة لنقش الحنة على بشرتك الرائعة مع رسومات عصرية خلابة من اختيارك، ولا تقلقي سيدتي من التحسس، فنحن لدينا الخبرة تجاه ذلك أيضاً مع أمهر الأخصائيات لذلك.

كما أننا نستخدم أحسن أنواع الحنة التي من المستحيل قد تسبب الضرر أو الحساسية لكي.

خدمة البادكير والمانكير

جمال الأنثى مرتبط بجمال مظهر الأظافر ونعومة القدمين؛ لذا لا تحملي هم ذلك سيدتي فنحن نحقق لك ما تريدي، نحن لدينا أحدث جهاز ومواد البادكير التي تخلصك من الجلد الميت في اليد والقدمين.

خطوات البادكير:

  1. نقوم بخطوات مختلفة بوضع القدمين واليدين في الماء الساخن مع خلطتنا المميزة التي لا مثيل لها؛ لإزالة الجلد الميت من اليد والقدم.
  2. نقوم بتقليم أظافر القدم واليد بشكل مرتب ومناسب لجمالك سيدتي، وإزالة الجلد الميت حول الأظافر وكعب القدم فتحصلين على كعب يشبه كعب الغزال.
  3. نقوم أيضاً بوضع المواد المرطبة بخلطاتنا الخاصة؛ لتعطي يدك ويقدمك ملمس ناعم كالحرير مثل بشرة الأطفال.
  4. بعدها نستخدم أجهزتنا الخاصة لتفتيح اليد والقدم.
  5. تقومين باختيار لون المانكير الخاص بكي ونضيف لكي أجمل اللمسات على المانكير.

خدمة قص الشعر

أغلب الفتيات والسيدات يخفن من فكرة قص الشعر؛ لأن ذلك قد يضر بطول الشعر، لكن مالا تعلمينه سيدتي أن قص الشعر يزيد من قوة الشعر وإطالته، خاصة إذا تم القص على يد متخصص للشعر يكون على علم ودراية بخطوات مميزة لقص الشعر.

كما أنك تحصلين على أكثر القصات عصرية وتنوع، وتكون مناسبة لشعرك ولمظهر وجعك، كل ما تحلمين به سيدتي من الألف إلى الياء في جمالك تجدين كل ما يسعدك لدينا، فنحن نقدم لك كل خدمات التجميل التي تريدينها.

لذا عليك سيدتي الجميلة ألا تتردي في التواصل معنا، فنحن على أتم الاستعداد ولدينا أمهر المتخصصين في الفحيحيل لتنفيذ كل أحلامك.

يعمل صالون كيو بيوتي خدمة منازل في جميع مناطق محافظة العاصمة الكويت ومن ضمنها شرق ، الصالحية ، بنيد القار ، كيفان ، الدسمة ، الدعية ، المنصورية ، عبد الله السالم ، النزهة ، الفيحاء ، الشامية ، الروضة ، العديلية ، الخالدية ، القادسية ، قرطبة ، السرة ، اليرموك ، الشويخ ، الري ، غرناطة ، الصليبيخات ، الدوحة ، النهضة ، جابر الأحمد ، القيروان وباقي مناطقها ، وكما يقدم صالون كيو بيوتي خدمات التجميل المختلفة في محافظة حولي وكل المناطق التابعة لها مثل حولي ، الشعب ، السالمية ، الرميثية ، الجابرية ، مشرف ، بيان ، البدع ، النقرة ، ميدان حولي ، مبارك العبد الله ، سلوى ، جنوب السرة ، الزهراء ، الصديق ، حطين ، السلام ، الشهداء وغيرها ، خدمة التجميل المنزلية من صالون كيو بيوتي في محافظة الفروانية ومناطقها خيطان ، الأندلس ، اشبيلية ، جليب الشيوخ ، العمرية ، العارضية ، الفردوس ، الحساوي ، الرابية ، الرحاب ، الرقعي ، الري ، صباح الناصر ، عبد الله المبارك ، الضجيج ، المنطقة الرابعة وكل الضواحي الأخرى ، كما تتوفر خدمات التجميل في محافظة مبارك الكبير ومناطقها العدان ، القصور ، القرين ، مبارك الكبير ، صباح السالم ، المسيلة ، أبو فطيرة ، صبحان ، الفنيطيس ، أيضا نقوم بخدمة جميع مناطق محافظة الأحمدي والمنطقة العاشرة ومنها الفنطاس ، العقيلة ، الظهر ، المهبولة ، الرقة ، هدية ، أبو حليفة ، الصباحية ، المنقف ، الفحيحيل ، الأحمدي ، الوفرة ، الزور ، الخيران ، بنيدر ، الجليعة ، ، جابر العلي ، فهد الأحمد ، ، صباح الأحمد ، النويصيب ، الخيران ، علي صباح السالم ، صباح الأحمد ، ام الهيمان ، المنطقة العاشرة ، خدمات صالون المنازل كيو بيوتي تتوفر في محافظة الجهراء ومناطقها الصليبية ، أمغرة ، النعيم ، القصر ، الواحة ، تيماء ، النسيم ، العيون ، العبدلي ، الجهراء ، كاظمة ، سعد العبد الله وبقية المناطق .

 

>> صالون نسائي خدمة منازل <<