مكتب سفريات اوفر سيز للسياحة والسفر

 

مكتب سفريات اوفر سيز للسياحة والسفر يقدم لك كل ما تحتاج من خدمات السفر وحجز الطيران في الكويت وقدم مجموعة من أفضل عروض السفر وأميز أسعار حجز الفنادق والمنتجعات والقيام على ترتيب وتنفيذ برامج سياحية مختلفة لكل دول العالم بأسعار لا تقارن .

 

22619670

22619672

22619764

22619674


المحافظات والمناطق :

الكويت العاصمة   |   حولي |   مبارك الكبير   


يقدم مكتب السفريات لعملائه مختلف خدمات السفر التي يبحثون عنها من حجز طيران مع كل الخطوط الجوية وحجز الفنادق والمنتجعات بكل سهولة وأمان، يوفر المكتب كل التسهيلات لمن أجل الاستمتاع بالرفاهية والأمان في السفر حيث يقوم المكتب بكل الإجراءات الخاصة بالسفر ومعاملات السفر مثل تأشيرة الفيزا والحجوزات المختلفة وتنظيم الرحلات السياحية المتنوعة مثل الرحلات البحرية والكروزات واستخراج وثائق تأمين السفر المطلوبة.
يقدم المكتب لكل عملائه أجدد العروض المتميزة ويضمن لجميع العملاء تقديم أفضل الأسعار التي لا مثيل لها مقارنة بالمكاتب الأخرى، ويهتم دائمًا بتقديم أفضل خدمات السفر لكل دول العالم من الكويت.

مكتب سفريات اوفر سيز للسياحة والسفر في منطقة حولي يخدم محافظة حولي والمناطق القريبة ‎ومنها ،حولي ، الشعب ، السالمية ، الرميثية ، الجابرية ، مشرف ، بيان ، البدع ، النقرة ، ميدان حولي ، مبارك العبد الله ، سلوى ، جنوب السرة ، الزهراء ، الصديق ، حطين ، السلام ، الشهداء .

اترك رد