شركة سفريات الساير

 

احصل على سفر مميز وآمن مع شركة سفريات الساير في الكويت، ذلك المكتب الذي يتيح لك كل ما ترغب به من عروض سفر ممتازة وحجز في أفخم وأفضل الفنادق وتذاكر طيران مخفضة، لا تفوت الفرصة واغتنم خصومات السفر الجوي إلى خارج الكويت مع المكتب.

 

22408933

22427056

22427055

22408925

22412468

22427057


المحافظات والمناطق :

الكويت العاصمة   |   حولي |   مبارك الكبير   


مما يجعل رحلتك فريدة وبها قدر كبير من المتعة والأمان هو أن شركة سفريات الساير يقدم عدد كبير من الخدمات التي من شأنها رفع مستوى الأمان والرفاهية في أي رحلة مثل حجز تذاكر الطيران بأسعار ممتازة مع أي خط جوي متاح داخل الكويت، هذا بالإضافة إلى التمكن من حجز غرف متميزة في أي فندق أو منتجع،هذا بالإضافة إلى إعفاء العميل من أعباء إجراءات السفر إذ يقوم بها كاملةً المكتب.
مهما كانت ميزانيتك المحددة للسفر إلى خارج الكويت فمع سفريات الوادي أنت تضمنرحلة جوية مخفضة حيث أن أسعار المكتب رخيصة على وجه العموم لا مثيل لها في مكاتب السفر الأخرى.

شركة سفريات الساير في منطقة الكويت العاصمة يخدم محافظة العاصمة والمناطق القريبة ‎ومنها دسمان ، الشرق ، الصوابر ، المرقاب ، القبلة ، الصالحية ، بنيد القار ، كيفان ، الدسمة ، الدعية ، المنصورية ، ضاحية عبد الله السالم ، النزهة ، الفيحاء ، الشامية ، الروضة ، العديلية ، الخالدية ، القادسية ، قرطبة ، السرة ، اليرموك ، الشويخ ، الري ، غرناطة ، الصليبيخات ، الدوحة ، النهضة ، مدينة جابر الأحمد ، القيروان ، شمال غرب الصليبيخات .

اترك رد