صيدلية جمعیة الجهراء في الواحة

 

تعمل صيدلية جمعیة الجهراء على تقديم باقة من الخدمات الدوائية وتقوم بتوفير كافة أنواع العلاجات والأدوية التي يحتاجها زائرو الصيدلية، بالإضافة إلى توعيتهم على طرق استخدام الدواء، والمواعيد.

 

24569713


المحافظات والمناطق :

   الجهراء


بالإضافة إلى ما ذكر في البداية تعمل صيدلية جمعیة الجهراء أيضاً على تقديم الخدمات التوعوية للمرضى عبر توفير كل المعلومات التي تهمهم والمتعلقة بالأدوية مثل طريقة الاستخدام، والآثار الجانبية التي يحتمل حدوثها، لذلك الصنف الدوائي، مع الجرعات اللازمة، حسب الإرشادات التي أمر بها الطبيب المعالج، بالإضافة إلى الاستشارات، والنصائح المجانية التي تدور حول نوعية الدواء المستخدم وكيف يمكن تناوله، وهل يوجد بدائل له، وذلك من أجل العمل على رفع الوعي لدى المرضى وتثقيفهم صحياً.

كل المستحضرات الدوائية والطبية

متوافرة في صيدلية جمعیة الجهراء وهي ذات جودة عالية، سواء أكانت من التي يتم بيعها بشكل مباشر، أو تلك الأدوية التي لا يمكن تناولها إلى من خلال الإشراف الطبي الاختصاصي، وذلك حسب القوانين واللوائح الصادرة من وزارة الصحة في دولة الكويت.

كما وتعمل الصيدلية على تقديم مجموعات من الأدوية الطبية للعلاج البديل، مثل المكملات الغذائية، والفيتامينات، والمعادن، والمستحضرات العشبية والمزيد من الأصناف.

أصناف المستحضرات التجميلية والعناية بالبشرة متوفرة في الصيدلية وبمختلف الأنواع، مع توفر خبيرات التجميل لإعطاء النصائح، وتوجيه زائرات الصيدلية على كيفية استخدام المستحضرات واقتراح الأنسب لهن.

من الخدمات الأخرى التي توفرها الصيدلية هي أجهزة قياس السكر، والضغط، والوزن، والمزيد من الأجهزة الصحية الأخرى للاهتمام بصحة زائري الصيدلية ومراقبتها.

اترك رد