صيدلية سيما في السالمية

 

تعلن صيدلية سيما عن توافر كل الخدمات الدوائية للمرضى ولزائري الصيدلية، حيث تتوافر كافة المستحضرات الدوائية والعلاجات، حيث تقدم الصيدلية العديد من الخدمات المميزة ومن بينها النصائح للاستخدام الأفضل لأي مستحضر دوائي.

 

25748244


المحافظات والمناطق :

 حولي 


كما وتهتم صيدلية سيما بتوفير خدمات التوعية للمرضى عن طريق توفير كل المعلومات الهامة لكل صنف دوائي، وعن طريقة تناوله والاستخدام الأفضل له، كما وسيقدم لكم الأخصائيين معلومات عن الأعراض الجانبية التي قد تحدث بفعل كل دواء، كما وسيقدمون لكم نصائح حول مختلف أنواع الأدوية وتقديم البدائل، وذلك بهدف المساهمة في رفع مستويات الوعي لدى المرضى.

ليست فقط الخدمات الدوائية مقدمةً من قبل صيدلية سيما ولكن توفر أيضاً مجموعة من العلاجات البديلة، مثل الأدوية العشبية، والمكملات الغذائية، والمعادن، والفيتامينات وغيرها.

باقة من مستحضرات التجميل، ومستحضرات العناية بالبشرة والشعر، ومستحضرات العناية الشخصية، فالخبراء في الصيدلية سوف يدلونكم على أفضل المستحضرات المتناسبة مع نوعية البشرة أو الشعر.

خدمات أخرى تقدمها الصيدلية وهي توافر عدد من الأجهزة الصحية التي تستخدم في قياس نسبة السكر في الدم، وضغط الدم، والوزن، وغيرها الكثير.

اترك رد