مكتب المسافر للسياحة والسفر

 

يعد مكتب سفريات المسافر للسياحة والسفر واحدًا من أفضل مكاتب السفر وحجز تذاكر الطيران في الكويت. يقدم أفضل العروض الخاصة بالسفر مثل حجز الفنادق والمنتجعات بالإضافة إلى تنظيم رحلات سياحية في وجهات العالم المختلفة بأفضل الأسعار من أجل رحلة آمنة وسعيدة.

 

23911000

23912000

23918804


المحافظات والمناطق :

  مبارك الكبير    |  الأحمدي  


يوفر لك مكتب السفريات كافة خدمات السفر التي تحتاجها من حجز طيران مع كل الخطوط الجوية وحجز الفنادق والمنتجعات بكل سهولة وأمان، يوفر لك المكتب الكثير من التسهيلات للاستمتاع بالرفاهية والأمان في رحلتك حيث يقوم المكتب بكافة الإجراءات ومعاملات السفر مثل تأشيرة الفيزا والحجوزات المختلفة وتنظيم الرحلات السياحية البحرية والكروزات واستخراج وثائق تأمين السفر.
يوفر المكتب عروض متميز ة وأسعار لا تقارن بباقي مكاتب السفر لكافة العملاء، يعمل مكتب سفريات المسافر للسياحة والسفر على تقديم أفضل خيارات السفر من أجل رحلة ممتعة لكافة وجهات السفر حول العالم من الكويت.

مكتب سفريات المسافر للسياحة والسفر في منطقة الفحيحيل يخدم محافظة الأحمدي والمنطقة العاشرة والمناطق القريبة ‎ومنها الفنطاس ، العقيلة ، الظهر ، المهبولة ، الرقة ، هدية ، أبو حليفة ، الصباحية ، المنقف ، الفحيحيل ، الأحمدي ، الوفرة ، الزور ، الخيران ، ميناء عبد الله ، بنيدر ، الجليعة ، الضباعية ، ضاحية جابر العلي ، ضاحية فهد الأحمد ، الشعيبة ، مدينة صباح الأحمد ، النويصيب ، مدينة الخيران ، ضاحية علي صباح السالم ، مدينة صباح الأحمد البحرية .

اترك رد